منتدى العلم و المعرفة
مرحبا بكم:
عزيزي الزائرتفضل بالتسجيل/ اْخي العضو(ة) تفضل بالدخول الى :منتدى العلم والمعرفة.
سعداء جدا نحن بانضمامكم الى اْسرة المنتدى تفضلوا بالدخول و الانضمام الينا زيارتكم شرف لنا.

لكم

منتدى العلم و المعرفة

منتدى تعليمي و تثقيفي .
 
الرئيسيةالتسجيلس .و .جدخول
 التعليم الابتدائي كل المستويات :اضغط هنا 
التعليم المتوسط كل الاطوار: اضغط هنا
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعشاطر | 
 

 صور تستحق الاحترام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
jolykiki
الرتبة
الرتبة


الدولة : الجزائر
الجنس: انثى
تاريخ التسجيل: 03/04/2011
عدد المساهمات: 1202
العمر: 29

مُساهمةموضوع: صور تستحق الاحترام   الخميس يناير 26, 2012 2:03 am



قف اخي

وانت ايضا اختي

هذه الصور

ليست ككل الصور

لذا فلنقف وقفة

احترام


ونحن نشاهدها


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

جولي الزوالية
وفخورة بذلك
لان الفقر فقر الاخلاق
وانا الحمد لله اغنى الناس
بشرفي واخلاقي

كما قال المثل

مخطئ من يظن ان الفقر هو فقر الجيوب وانما
الفقر هو فقر القلوب فالجيوب الخاليه قد تمتلئ بالمال ذات يوم اما القلوب
الميته فمن الصعب ان تمتلأ بالايمان والمشاعر والاحاسيس


















[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اْستاذ صادق
الرتبة
الرتبة


الدولة : الجزائر
الجنس: ذكر
تاريخ التسجيل: 15/03/2011
عدد المساهمات: 10414
المهنة: استاذ

مُساهمةموضوع: رد: صور تستحق الاحترام   الخميس يناير 26, 2012 6:50 am

لا تستحق الاحترام فقط يا جولي بل تسنحق ان نقف معها وقفة تقدير بقلوبنافعلا الحرمان و المعناة طغا على الكثير من الاشخاص في وقتنا الحالي لكن الارادة الفولاذية خاصة للدراسة فاقت عن كل شيئ انحني لهذه الصور و اقف امامها وقفة تقدير و احترام لانني تاثرت كثيرا عندما راْيتها........
تشجيع جزاك الجنة

_______
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://almarifa.amuntada.com
jolykiki
الرتبة
الرتبة


الدولة : الجزائر
الجنس: انثى
تاريخ التسجيل: 03/04/2011
عدد المساهمات: 1202
العمر: 29

مُساهمةموضوع: رد: صور تستحق الاحترام   الخميس يناير 26, 2012 9:41 am

بارك الله فيك اخي

وهذا له مدلول واحد

انك شخص محترم ومرهف الحس اخي

جازاك الله الفردوس الاعلى

ربي يحفظك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اْستاذ صادق
الرتبة
الرتبة


الدولة : الجزائر
الجنس: ذكر
تاريخ التسجيل: 15/03/2011
عدد المساهمات: 10414
المهنة: استاذ

مُساهمةموضوع: رد: صور تستحق الاحترام   الخميس يناير 26, 2012 9:52 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

_______
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://almarifa.amuntada.com
فراشة الامل
الرتبة
الرتبة


الدولة : الجزائر
الجنس: انثى
تاريخ التسجيل: 27/04/2012
عدد المساهمات: 235
العمر: 18
المهنة: غير معروف
الهواية: السفر

مُساهمةموضوع: رد: صور تستحق الاحترام   الجمعة أبريل 27, 2012 2:22 am

jazak الحمد لله رب العالميييييييييييييين احمدك ربي لا اله الا انت سبحانك لا اله الا انت ربي و انا عبدك خلقتني و انا عبدك و لا اله الا انت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

صور تستحق الاحترام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى العلم و المعرفة ::  :: -
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع